تحميل برامج

تحميل برنامج واتساب بلس الازرق الغني عن التعريف

يعتبر تطبيق واتس اب بلس الازرق هو أحد النسخ المعدلة من تطبيق واتس آب العادي، كما أنه يعد أيضًا أحد التطبيقات المفضلة لدى العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، وذلك لأنه مزود بالعديد من الإضافات المميزة عن تطبيق واتس آب الأصلي، وخلال هذه المقالة سوف نقدم لكم كل ما يخص تنزيل واتس اب الازرق من مميزات وعيوب والجدير بالذكر ان واتساب الازرق يحتوي علي نفس الخصائص الموجودة عند تنزيل واتس اب الذهبي.

 

نبذة عن تطبيق واتساب بلس الازرق :

يعد برنامج واتس اب بلس الأزرق هو أحد أفضل تطبيقات المحادثات والرسائل الفورية في العالم، حيث أنه عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق واتس آب العادي ولكنه يحتوي على بعض الاختلافات والإضافات البسيطة والمميزة، فهو تطبيق حديث ومطور ببعض الاختلافات عن تطبيق واتس آب الأصلي كما أنه يحتوي على العديد من الخواص الجديدة مثل خاصية تغيير الألوان التي تريدها وترغب بها وأيضاً خاصية عدم ظهور الصورة الشخصية الخاص بحيث لا يراها أي شخص لا ترغب به، وذلك بالإضافة إلى احتوائه أيضاً على ميزة عدم إظهار آخر ظهور لك والموجودة عند تنزيل واتس اب الاصلي.

 

يتميز تطبيق واتس اب بلس الأزرق بأنه يحتوي على خاصية عدم ظهور الحالة الشخصية الخاص بك إلى بعض الأشخاص التي تريدها، وأيضاً إذا كنت تريد تحميل بعض الصور كحالة خاصة بك ولا ترغب في أن يشاهدها غير شخص أو إثنان بالأكثر فسوف تجد داخل هذا التطبيق خاصية تمكنك من فعل هذا، ويوفر تطبيق واتس اب الأزرق إمكانية فتح أكثر من حساب على التطبيق الواحد على عكس تطبيق Whatsapp الأصلي الذي لا يمكن إنشاء عليه أكثر من حساب واحد فقط، وأيضاً يوفر لك تطبيق واتس اب الأزرق إمكانية رؤية حالات أصدقائك بدون أن يعرفوا.

 

مميزات تحميل تطبيق  واتساب بلس الازرق :

يحتوي تطبيق واتس اب بلس الأزرق على العديد من مميزات الأمان والخصوصية والتي توفر  للمستخدمين إمكانيات متعددة ومختلفة عن تطبيق واتس آب الأصلي، منها الآتي :

  • خاصية إخفاء حالة الظهور الخاصة بك : يمكنك تطبيق واتس اب الأزرق من إخفاء حالة الظهور الخاصة بك لدى بعض الأشخاص، حيث أصبح بإمكانك الآن الإتصال عبر الإنترنت واستخدام تطبيق واتس اب الأزرق بشكل حر وإظهار للجميع أنك بلا اتصال (غير متصل) .
  • خاصية إخفاء صح القراءة : يمكنك داخل تطبيق واتس اب الأزرق اخفاء ميزة seen وبالتالي لا يتمكن الأصدقاء من رؤية الرسائل الخاصة بك.
  • خاصية إخفاء حالة الكتابة: يحتوي تطبيق واتس اب الأزرق على ميزة إخفاء حالة الكتابة  للمجموعة وجهات الاتصال الخاصة بك أثناء الكتابة.
  • كتابة حالة أطول : أصبح الآن بإمكانك كتابة حالة أطول على تطبيق واتس اب بلس والتي من الممكن أن تحتوي على أكثر من  255 حرف بدلا من 130 حرف في تطبيق واتس آب العادي، مما يساعدك ذلك في كتابة كل ما تريده على الحالة الشخصية الخاصة بك.
  • إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء حالة التسجيل في تطبيق واتس آب بلس الأزرق لجهات الإتصال الخاصة بك.
  • إخفاء حالة الاستماع للتسجيل: برنامج واتس اب بلس يحتوي على خاصية إمكانية إخفاء الإشارة الزرقاء عند الاستماع لمقطع صوتي أو مقطع فيديو
  • مميزات إضافية: يحتوي برنامج واتس اب بلس على مجموعة من الإضافات الجديدة والمميزة والتي من تمكنك من رؤية حالة الشخص الذي تجري معه محادثة بدون وجود أى حاجة إلى الدخول للصفحة الشخصية.
  • خاصية تعديل الألوان : يحتوي برنامج واتس اب بلس الأزرق الجديد أيضًا على خاصية تغيير ألوان التطبيق كاملة على حسب رغبتك، كما يمكنك أيضًا تغيير ألوان الخلفيات ولوحة المفاتيح وأيقونة البرنامج نفسها.

تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار Whatsapp Plus

يمكنكم الان تحميل الواتس الازرق من الرابط التالي :-

تنزيل واتس اب الازرق اخر اصدار

 

Facebook Comments Box

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى